Al Mandaloun Patisserie
select
select
select
select


LCU

Highlights

about lebanon editorial

السوق الحرة في مطار بيروت.. الخامسة عالمياً


1781 Views
 


عاد مطار رفيق الحريري الدولي من خلال المؤسسات العاملة فيه، ليؤكد من جديد دوره الريادي بين المطارات العالمية، الأمر الذي تجلى باختيار السوق الحرة في مطار بيروت الدولي وحصولها على المرتبة الخامسة بين 55 شركة عالمية متخصصة في ادارة الاسواق الحرة في العالم. هذا التصنيف العالمي اتى خلال المعرض السنوي "TAX FREE WORLD EXHIBITION" الذي عقد هذا الاسبوع في مدينة كان فرنسا، حيث صدر التقرير السنوي لمؤسسة "ADVANTAGE GLOBAL TRAVEL MIRROR REPORT"، الذي يمنح الاسواق الحرة والموزعين العالميين تقييما حول مزاولة اعمالهم من وجهة نظر الموردين. وكشف عن حصول السوق الحرة في بيروت على المرتبة الـ5 بين 55 مؤسسة عالمية متخصصة في ادارة الاسواق الحرة في العالم.

 ووصف التقرير اداء السوق الحرة بأنها من افضل المؤسسات من ناحية خدمة البيع، وحصة السوق والعلاقة مع الموردين ما يجعلها رائدة في مجال الاسواق الحرة العالمية. تجدر الاشارة الى ان التقرير يقوم بتحليل اداء الاسواق الحرة في مجالات مثل العلاقات التجارية والهيكلية الادارية، وشؤون الموظفين، وتطوير اقسام العمل، وتنفيذ البيع بالتجزئة وادارة المشتريات. في هذا السياق، اعرب رئيس مجلس ادارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي محمد زيدان عن سروره بهذا الانجاز والتطور الذي حصل عليه لبنان بانتقال السوق الحرة من المرتبة 18 العام الماضي الى الخامسة هذا العام"، مؤكداً "الاستمرار في العمل للحفاظ على هذا الترتيب".
[ Back ]
 
 
The contents of this website are the exclusive property of WAYS and “About Lebanon Website”. Any reproduction, total or partial, without prior approval, is illegal.
Softimpact Logo Copyright Ways Group 2009.