Al Mandaloun Patisserie
select
select
select
select


LCU

Highlights

about lebanon editorial

هيفا وهبي لـ"النهار": هذا مرشحي لرئاسة الجمهورية!


757 Views
 


إنها النجمة الجماهيرية الاكثر تاثيرا في الرأي العام. هي التي أدركت كيف ومن أين يؤكل الكتف حتى باتت الظاهرة المشتعلة ألقا ونجومية على امتداد العالم العربي. إنها الفنانة هيفاء وهبي التي أجرينا معها هذا الحوار لتخبرنا عن مسلسلها الرمضاني "مريم" واستعدادها لطرح دويتو عالمي فضلاً تجهيزها لالبومها الجديد. كل التفاصيل في هذا اللقاء

تعتبرين من أكثر الشخصيات الفنية تأثيرا بالرأي العام. ما هو تعليقك على الوضع الأمني المهتز في لبنان؟

من المتعارف عليه أنني لا أحبذ فكرة التحدث بالسياسة... لكنني متابعة لكل التطورات الحاصلة في بلدنا خصوصاً مع مرور سنة على عدم انتخاب رئيس للجمهورية وتداعيات هذه الملف على الوضع بشكل عام. لذلك عندما نزور بلدا ينعم بالسلام والامان، نتساءل ما الذي ينقصنا لنكون على غرار تلك الدول. في الواقع ما ينقصنا بعض الاشخاص الذين يخافون على مصلحة البلد

بما أنك اتيت على ذكر الفراغ الرئاسي. من ترشحين لمنصب رئاسة الجمهورية؟

انا كمواطنة لبنانية اعتبر انه ما من أحد سيخاف على مصلحة هذا البلد أكثر من المؤسسة العسكرية

ستطلين خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "مريم" الذين تواصلين حتى اليوم تصويره. لو طلبنا منك المقارنة بين ما قدمته العام الفائت وهذا العمل ماذا تقولين؟

"مريم" عمل مختلف من النواحي كافة وخصوصا على الصعيد الفني لمزيد من التنوع. واعد المشاهدين بمتابعة قصة رائعة وشخصيات مؤثرة وتمثيل من اروع ما يكون من قبل فريق العمل.

انتشر عبر العديد من المواقع الالكترونية خبر احتلالك المرتبة الثانية عن اعلى اجر تتقاضينه بعد النجم عادل مقابل الاعمال التي تقدميها. ما هو ردك؟

"والله مني ساكنة بجيوب الناس تأعرف شو بيفوت عليها" واقارنها مع الراتب الذي اتقاضاه. وهذه المواضيع لا احب التطرق إليها... في نهاية المطاف المشاهد العربي الذي يتابع العمل لا يهتم لأجر الفنان بقدر ما يهتم بنوعية العمل الذي يقدمه عبر الشاشة الصغيرة.

ما هو سبب انتقادك الدائم على الملابس التي ترتدينها على المسرح وخصوصا في كليب اغنيتك الاجنبية؟

لانني مختلفة عن الجميع بكل شيء... ولقد اثبتوا لي أنني مختلفة.

هل تشعرين انه ثمة من يحرض على استهدافك من خلال هذه الحملات الاعلامية والصحافية المبرمجة؟

بالتزامن مع تقديمي لاي عمل كبير تتحضر في المقابل عناوين عريضة رنانة... لكنني في الواقع لم اعد أتأثر على الاطلاق.

هل ستقدمين الاغنية العراقية؟

عرض عليّ اغنيتين باللهجة العراقية واعجبت بهما إلى حد كبير. لا مانع على الاطلاق من تقديم الاغنية العراقية خصوصاً انني احظى بنسبة عالية من المحبين والمعجبين في العراق وانا من اشد المعجبات بموسيقاهم.

ماذ تخبريننا عن الديو العالمي الذي تحضرين له بسرية تامة؟

(تجيب مبتسمة وبتكتم) "مين قال أنا عم بعمل ديو... انا قلت!" عليكم الانتظار.

علمنا انك بصدد توزيع البومك الجديد. هل من تفاصيل اضافية؟

صحيح الالبوم في مرحلة التوزيع بسبب انشغالي في تصوير المسلسل... وبعد شهر رمضان المبارك سأبدأ بوضع صوتي على اغنيات الالبوم.

اخبرينا عن اصداء الحفل الذي احييته في قبرص التركية داخل فندق الـMerit والذي حضره اجانب وعرب؟

اشتاق إلى مسرحي ويسعدني الغناء أمام جمهور من جنسيات مختلفة في بلد أجنبي. كما يسعدني انسجام الحضور مع الموسيقى والاغنيات التي اقدمها وهذه المرة الثانية التي احيي فيها حفلا في المكان ذاته وفي جعبتي ذكريات جميلة بفضل حسن الضيافة والاستقبال.

لفتنا خلال الحفل تقديمك مجموعة من الاغنيات للسيدة فيروز ووردة وداليدا. ما الذي شجعك على الغناء لهذه الهامات الفنية الكبيرة؟

أحب هذه الاغنيات إلى حد كبير "نسم علينا الهوا" و "حرمت أحبك" و "سلمى يا سلامة". وإنطلاقا من محبتي الكبير لهذه الاغنيات بإمكاني تقديمها على طريقتي الخاصة... "ومين منا ما بحب وردة وفيروز وداليدا"؟ من حقي أن أحبهم واغني لهم.
[ Back ]
 
 
The contents of this website are the exclusive property of WAYS and “About Lebanon Website”. Any reproduction, total or partial, without prior approval, is illegal.
Softimpact Logo Copyright Ways Group 2009.